سودبريسبيكة غير متبلور النفط مغمورة محولاستخدام واختيار

  • وقت الافراج:2024-01-15 11:17:59
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:275
  • وصف سريع:

    سودبري,المحولات يجب الالتفات إلى المسائل التالية عند التبديل على تحميل دفعة :إدراج النحاس جزءا لا يتجزأ من الهيكل المعتمد في نه

محتوى المقال

المحولات يجب الالتفات إلى المسائل التالية عند التبديل على تحميل دفعة :

إدراج النحاس جزءا لا يتجزأ من الهيكل المعتمد في نهاية الذيل والوسط الاستفادة من الضغط لف الرأس .

سودبريفقدان الحديد محول يتكون من مستويين . واحد هو التخلفية الخسارة , عندما التيار المتردد الدوائر وفقا للمحول , وفقا للمحول الفريت المغناطيسي الأساسية خط الاستشعار عن بعد من السمت والحجم مع التغيير , بحيث البنية الجزيئية الأساسية الفريت بعضها البعض , والإفراج عن الطاقة ومن ثم فقدان جزء من الطاقة الكهرومغناطيسية , وهذا هو , و المحولات الجافة الأساسية يجب أن تولي اهتماما خاصا إلى الحالة أكثر من ذلك , لذلك , إذا كان محول من النوع الجاف الأساسية ينبغي أن تستند إلى المسائل المذكورة أعلاه , من أجل تعزيز سلامة المحولات الجافة !

فيلا كوراطبقة عازلة بين السيليكون الصلب لوحة الشيخوخة , مرساة الترباس غطاء مخيط مع الحديد الأساسية التالفة , الحديد الأساسية يسبب دوامة كبيرة , مما تسبب في الحرارة , والشيخوخة من طبقة عازلة هو تسارع . مقاومة الانضغاط العزل الأساسية محول الكهرباء يجب أن تقاس بدقة وفي الوقت المناسب . إذا كان عزل قوة ضغط أقل من القيمة المستهدفة , إزالة مرساة الترباس غطاء أو عزل النحاس الأساسية كابل .

حل الضوضاء محول من النوع الجاف

عندما يتم الكشف عن حمولة كاملة و كل شيء طبيعي ,سودبريمحول الكهرباء, تحميل يمكن أن تكون مرتبطة .


سودبريسبيكة غير متبلور النفط مغمورة محولاستخدام واختيار



فرق التوقيت من ثلاث مراحل إمدادات الطاقة التبديل يجب أن يكون أقل من مللي , عالية الجهد صواعق صواعق يجب الحفاظ عليها عند التبديل , محول محايدة خط يجب أن تعتمد على التأريض التأريض الطيفي الجهاز ( الجهاز فورا ) .

مروحة الطرد المركزي نظام أوتوماتيكي : قياس درجة الحرارة إشارة البيانات على أساس PT الثرمستور قياس درجة الحرارة المقاومات جزءا لا يتجزأ من أجزاء في الجزء الساخن من أسفل لف . عندما تصل درجة الحرارة إلى ℃ لف ,سودبريالنفط مغمورة اختبار المحولات التي هي جيدة, مروحة الطرد المركزي التبريد يبدأ تلقائيا من قبل نظام البرمجيات . عند درجة حرارة اللف هو أقل من ℃ , نظام البرمجيات تلقائيا إنهاء مروحة الطرد المركزي .

تدريجيا , امتصاص الصدمات المعدات الميكانيكية ,سودبرينموذج تصنيع المحولات الجافة, مثل انخفاض وتيرة امتصاص الصدمات الجدول , يمكن أن تقلل من الاهتزاز من النوع الجاف محول مبعثر إلى الأسفل . ثم , محول من النوع الجاف , والهندسة المعمارية المحيطة بها , سطح الطريق , وما إلى ذلك يتم استبدال اتصال مرنة أو استخدام المعدات الميكانيكية الربيع الأصفر امتصاص الصدمات لمنع الاهتزاز وفقا جامدة اتصال مبعثر . إذا كان هناك قدر الإمكان أيضا أن تكون قادرة على تنفيذ غرفة المحولات الجافة عزل الصوت الديكور , واستخدام لوحات امتصاص الصوت , كوات الستائر هذا النوع من تعزيز القدرة على عزل الصوت من غرفة المحولات الجافة .

حيث هناك تشغيل وصيانة وإدارة النفط مغمورة محول

مصنع المحولات الكهربائية

الخزف جرة الزجاج مغلفة النفط مستوى تسرب النفط


سودبريسبيكة غير متبلور النفط مغمورة محولاستخدام واختيار



تحليل الأعطال الشائعة من النفط مغمورة المحولات :

بأسعار معقولة النفط مغمورة محول

النوع الجاف محول المدخلات الجهد الناتج يتناسب مع التيار المتردد التبديل إمدادات الطاقة , على سبيل المثال , بدوره نسبة الناتج من الملف اللولبي لفائف المدخلات .

الثانوية التجارية تركيب مواقع السلامة على أعمدة المحولات على الأرض يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : إذا كان هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , يجب أن تكون مثبتة بين عزل التبديل , وانخفاض الجهد عازل مركب أو اختيار قواطع دوائر عزل التبديل ؛ إذا لم يكن هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , يجب أن تكون مثبتة على كلا الجانبين من مركب عازل الجهد المنخفض , كابل معزول متصل عبر كابل معزول على كلا الجانبين من دائرة الكسارة .

سودبريإذا لم يتم التوصل إلى الأحكام المذكورة أعلاه , ينبغي القيام به من أجل حل سريع الانفعال الجاف , عموما تشغيل مروحة الطرد المركزي تهب لفترة من الوقت يمكن أن يكون . التحقق من نظافة محول الكهرباء , يجب القضاء عليها لضمان التهوية في الأماكن المغلقة , وتجنب اختراق العزل ولا سيما تنظيف المحولات الكهربائية عوازل . لف تركيب أعلى وأسفل . استخدام مراوح الطرد المركزي المحمولة أو ضغط الهواء الجاف أو N تهب الغبار في الأماكن المغلقة التي لا يمكن الوصول إليها بسهولة مثل مجاري الهواء , لا ينبغي أن يكون هناك أي شيء قذر .

هناك العديد من المشاكل التي تحتاج إلى الاهتمام عند اتخاذ تدابير وقائية وعملية امتصاص الصدمات من النوع الجاف محول . أدناه , الجافة نوع محول مصنعين سلسلة صغيرة من التفاصيل لفهم والتشاور حول ذلك .

المحولات يجب أن تكون ثابتة على مدى ساعة قبل أن يتم إيقاف تشغيل بدون تحميل صدمة , وارتفاع مقعد تسرب المياه الأكمام التي يتم تركيبها مع تنفيس المقابس يجب أن تنزف في الوقت المناسب .

سودبريمعلومات المنتج الأخرى
  • بالينامنصة نوع مقص رفع الجدولسوف تستفيد الميدان

    بالينامنصة نوع مقص رفع الجدولسوف تستفيد الميدان

  • باليناسبائك الألومنيوم منصة سلمزيادة الإنتاجية

    باليناسبائك الألومنيوم منصة سلمزيادة الإنتاجية

  • بووتسكمصنع المصاعد التلقائيةزيادة مخزون السوق

    بووتسكمصنع المصاعد التلقائيةزيادة مخزون السوق

  • كاراكولSCB10 المحولات الجافةهل يمكن السماح بانحراف الدقة

    كاراكولSCB10 المحولات الجافةهل يمكن السماح بانحراف الدقة

  • مورفيتارفع هيدروليكي منصة ثابتةجودة المعدات وموثوقيتها على مستوى البناء

    مورفيتارفع هيدروليكي منصة ثابتةجودة المعدات وموثوقيتها على مستوى البناء

  • بوستونرفع منصة السيارة مقبض التحكمما هو النطاق المناسب لخط الإنتاج

    بوستونرفع منصة السيارة مقبض التحكمما هو النطاق المناسب لخط الإنتاج

  • أفيري على نهر السينالكهربائية والهيدروليكية رفع منصةتلعب الأدوار المختلفة أدوارًا مختلفة

    أفيري على نهر السينالكهربائية والهيدروليكية رفع منصةتلعب الأدوار المختلفة أدوارًا مختلفة

  • فروتسوافومن ناحية دفع نوع مصعد كهربائيالاحتياطات اللازمة للأستخدام

    فروتسوافومن ناحية دفع نوع مصعد كهربائيالاحتياطات اللازمة للأستخدام

  • استدعى:تذكير: معلومات سودبريسبيكة غير متبلور النفط مغمورة محولاستخدام واختيار ، توفر لك سودبريسبيكة غير متبلور النفط مغمورة محولاستخدام واختيار من شركتنا ، وخدمة سودبريسبيكة غير متبلور النفط مغمورة محولاستخدام واختيار وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات سودبريسبيكة غير متبلور النفط مغمورة محولاستخدام واختيار ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية سودبريسبيكة غير متبلور النفط مغمورة محولاستخدام واختيار. سودبريسبيكة غير متبلور النفط مغمورة محولاستخدام واختيار أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في سودبريسبيكة غير متبلور النفط مغمورة محولاستخدام واختيار ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!